إلى (4)

ع. ج.
لا أحد يستطيع أن ينتزعك من جلدك. لا أحد يقدر على مخادعة روحك. ولا أحد يجرؤ على نفيّك في خيالك. كن أنت وطنك. توج نفسك ملكاً عليك. وفز بالنعيم.

س. ل.
الحياة هي المشهد الملون في مسيرتك الكونية الطويلة. تأتي من الأبيض والأسود وترحل إلى الأسود والأبيض. وما بين الأبيض والأبيض ترسم لونك الخاص.
حاذر يا صديق من الانحياز للألوان الأبوية الأربعة. احذر أن تكون تابعاً ولو كلفك ذلك بصرك!.

ق. ج.
النائمون في قلبك استيقظوا فجر هذا اليوم. الأول يبحث عن مالك. والثاني يسرّب صحتك إليه. والثالث يقترض من سنينك. والرابع يريد أن يقتلك!!. كُلْ ثمرة الشجرة التي زرعتها شاباً وتذكر: من يخرج من قلبك لا يدخل إليه أبداً.

ي. ح.
لماذا لا تشعر بالعاصفة؟!. ألهذا السبب بدأت في التغصن باكرا؟!.

أ. ع.
يمكنك الالتفاف – ما شئت – حول الأجساد. يمكنك المراوغة في المساحة الضيقة من العقل. يمكنك التعامل مع الأشياء المحسوسة بشكل ملكي مطلق. لكنك – على أية حال – عبدٌ في مملكة الروح.

م. خ.
هل يلزمك خروج آخر من الزمن لتشعر بموت المكان فيك؟!. هل تحتاج لانفجار عظيم آخر لتعرف من أنت؟!. اذهب.. اذهب… فأنت الطليق من دائرة العقل.

ر. ق.
ينام الموت فيك منذ ثلاث سنوات. ينام الموت فيك منذ ثلاث سنوات ويحلم بي. ينام الموت فيك منذ ثلاث سنوات ويحلم بي وأحلم به. سأخطفه قريباً وتحيا.

هذه المقالة كُتبت في التصنيف إلى. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>